بتصريح غريب…. لاعب أولمبيك ليون يصدم الجزائريين

بتصريح غريب.... لاعب أولمبيك ليون يصدم الجزائريين

يسعى الناخب الوطني جمال بلماضي لالإتفاق مع الإتحاد الجزائري لكرة القدم لتدعيم صفوف المنتخب الجزائري بلاعبين جدد ذو كفاءات عالية.

وكان الإتحاد الجزائري لكرة القدم قد تواصل مع العديد من المواهب مزدوجي الجنسية الذي ينشطون في مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى.

بتصريح غريب…. لاعب أولمبيك ليون يصدم الجزائريين:

صدم موهبة نادي أولمبيك ليون الفرنسي، ريان شرقي، الجماهير الجزائرية بتصريح غير متوقع بخصوص مستقبله الدولي والمنتخب الذي سيلعب له، وهو الذي يمكنه اللعب لمنتخبي فرنسا والجزائر بحكم جنسيته الحالية ال(فرنسية) وأصوله الجزائرية، في وقت تحدثت فيه العديد من المصادر الإعلامية عن إمكانية انضمامه إلى منتخب الجزائر ابتداءً من معسكر شهر سبتمبر المقبل.

وتم نناقل فيديو في الساعات القليلة الماضية على نطاق واسع عبر منصة التويتر، ظهر فيه نجم أولمبيك ليون الفرنسي وهو يقوم بتوقيع تذاكر لمحبيه أثناء تدريبات فريق ليون قبل أن يسأله أحد الجزائريين قائلا: ” هل ستلعب مع المنتخب الجزائري؟ “، فرد شرقي قائلا: ” لا أعرف “.

وصنف متابعون هذه الإجابة في خانة تردد ريان شرقي في حسم مستقبله الدولي إما مع الجزائر أو فرنسا، خاصة أنه لا يزال في بداية مشواره الكروي (19 عاماً)، كما أنه يتعرض لضغط قوي من طرف إدارة نادي ليون والاتحاد الفرنسي لكرة القدم من أجل التوجه لتمثيل منتخب فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى