المصري خالد الغندور يطالب برد الجميل للجزائريين

المصري خالد الغندور يطالب برد الجميل للجزائريين

قدمت الجزائر دورة جيدة لألعاب البحر الأبيض المتوسط سواء من الناحية التنظيمية أو الأمنية، وكذلك من ناحية تتويج المشاركين الجزائريين فيها.

وأظهرت الجماهير الجزائرية جودة رائعة في هذه الدورة التاسعة عشرة من ألعاب البحر الأبيض المتوسط، حيث ساندت جميع الوفود العربية المشاركة في هذه الدورة.

المصري خالد الغندور يطالب برد الجميل للجزائريين:

طالب الإعلامي المصري “خالد الغندور” برد الجميل للجماهير الجزائرية التي ساندت الوفد المصري طيلة أيام ألعاب البحر الأبيض المتوسط، حيث أن بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد ستحتضنها مصر في الأيام القادمة مطالبا بذلك الجماهير المصرية بمساندة منتخب الجزائر.

وقال خالد الغندور في تصريحاته الصحفية عبر قناة الزمالك: ” أنا أحب الجزائر ومدينة وهران كانت أول نقطة تحول لي في فترة لما كنت لاعب حيث أني لعبت فيه مباراة أمام فريق مولودية وهران سنة 1993 تعد مدينة أكثر من رائعة وشعبها جميل جدا “.

وأضاف قائلا: ” نحن كمصريين رأينا التشجيع الكبير للجمهور الجزائري للمصريين، كما رأينا “بسنت حميدة” التي أحرزت مدالية الـ 100م و200م وكان الملعب بكله يهتف لها بمصر مصر مصر.. ”

وختم في الأخير قائلا: ” مصر سوف تحتضن بعد أيام كأس أمم إفريقيا لكرة اليد يجب على الجماهير المصرية أن تساند منتخب الجزائر جدا جدا مثل ما فعلوا مع لاعبينا في الجزائر “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى