المصري خالد الغندور: الجزائر ضحية ثقة مفرطة لـ بلماضي

المصري خالد الغندور...إقصاء الجزائر يتحمل جزء منه بلماضي

يعتبر المصري “خالد الغندور” واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة العربية بفضل إمكانياته العالية التي جعلته يترك بصمة وراءه.

إختار النجم المصري “خالد الغندور” بعد إعتزاله لعب كرة القدم نهائيا أن يدخل مجال الإعلام ليصبح مقدم برامج تلفزيونية في العديد من القنوات المصرية حيث إمتاز بمواقفه القوية.

المصري خالد الغندور…إقصاء الجزائر يتحمل جزء منه بلماضي:

أجرى النجم المصري السابق “خالد الغندور” حوار  صحفيا مع موقع “العربي الجديد” تحدث فيه عن العديد من مستجدات الكرة العربية أبرزها حديثه عن أساب السقوط الحر لمنتخب الجزائر وإقصاءه من نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وقال “خالد الغندور” في تصريحاته بخصوص أسباب إقصاء المنتخب الجزائري: ” المنتخب الجزائري دخل في نسق تنازلي، منذ المرحلة الأولى من التصفيات، رغم أن مجموعته كانت سهلة بوجود النيجر والتشاد وبوركينا فاسو التي خاضت مباراتي الذهاب والعودة خارج أرضها، وبالتحديد في المغرب، ورغم ذلك فإن أبناء بلماضي لم يفوزوا عليهم في المواجهتين “.

وتابع قائلا: ” كذلك كان مستوى الفريق في بطولة أفريقيا غير طبيعي، ليؤكد أنه بصدد النزول وأن لاعبي المنتخب قد تقدموا في السن، ما سبّب تراجع أدائهم، والدليل على ذلك أن المهاجم الأول للفريق يبلغ 34 سنة”.

وختم في الأخير قائلا: ” كذلك فإنني استغربت عدم توجيه الدعوة إلى بغداد بونجاح لخوض مقابلتي الكاميرون. لقد أخطأ جمال بلماضي وأصبحت لديه ثقة زائدة على حدها، حتى في تصريحاته، لما فاز ببطولة أفريقيا، وحقق سلسلة طويلة من المباريات دون هزيمة، وهو ما ظهر في ردوده كذلك على الصحافيين. المنتخب الجزائري بحاجة لتغيير الجلد، لأنه يعيش مرحلة نهاية جيل “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى