منتخب الكاميرون

يواجه منتخب الأسود الغير مروضة خصمه منتخب البرازيل اليوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم بقطر 2022.

ويغيب عن الكاميرون كل من ثنائي وسط الدفاع نيكولاس نكولو وجون شارل كاستيليتو بداعي الإصابة، دون نسيان حارس نادي إنتر ميلان الإيطالي، أندريه أونانا، المستبعد من المونديال.

الكاميرون تواجه البرازيل في حالة كارثية:

يسعى منتخب “الأسود غير المروضة” للفوز على نظيره البرازيلي وتفجير مفاجأة جديدة في كأس العالم 2022، على أمل العبور إلى الدور الثاني، مع انتظار نتيجة في صالحه خلال المواجهة الثانية بمجموعته بين منتخبي سويسرا وصربيا، في ظل احتلالهم المركز الأخير في المجموعة بنقطة واحدة فقط، خلف البرازيل بست نقاط وسويسرا بثلاث نقاط، وصربيا التي تملك نقطة واحدة أيضًا وتتفوق بفارق الأهداف على الكاميرون.

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الجمعة، إن مشاركة المدافعين كاستيليتو ونكولو في مباراة الكاميرون غير مؤكدة بسبب معاناتهما من الإصابة. إذ غاب نجما نادي نانت الفرنسي ونادي أريس سالونيكا اليوناني على التوالي، عن آخر حصة تدريبية للمنتخب الكاميروني، ولم يوضح الجهاز الطبي للأخير وضعيتهما الصحية.

ويخشى الكاميرونيون من تأثير غياب هذا الثنائي عن مواجهة منتخب البرازيل القوية، خاصة في ظل توفر منتخب “السامبا” على ترسانة من المهاجمين الشرسين، وفي وقت يعاني فيه الدفاع الكاميروني من مشكلات كبيرة حتى بحضور أفضل نجومه، بعد أن تلقى 4 أهداف في مباراتين.

من admina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *