الكاميروني مبوما يشن حملة شرسة ضد بلماضي بسبب غاساما

الكاميروني مبوما يشن حرب ضد بلماضي بسبب غاساما

ظهر الناخب الوطني جمال بلماضي لأول مرة بعد خيبة إقصاء المنتخب الوطني الجزائري من مونديال قطر 2022 بسبب الحكم المرتشي غاساما.

وصرح الناخب الوطني جمال بلماضي بتصريحات نارية ضد التحكيم الإفريقي عامة والحكم الغامبي “باكاري غاساما” خاصة صاحب الفضيحة التحكيمية في مباراة الجزائر والكاميرون.

الكاميروني مبوما يشن حرب ضد بلماضي بسبب غاساما:

تصريحات الكوتش بلماضي ضد التحكيمي الإفريقي لم تعجب الكاميرونيين على رأسهم الرجل الاول في الإتحاد الكاميروني “صامويل إيتو” الذي أصدر بيانا عقب تصريحات الكوتش بلماضي النارية ضد التحكيم الإفريقي.

كما أن الدولي الكاميروني السابق لم تعجبه تصريحات الكوتش جمال بلماضي، وشن حملة شرسة ضده من خلال تصريحات له عبر شاشة “كنال بليس” قال فيها: ” ماذا يستفيد غاساما من إقصاء الجزائر ؟ يجب أن يعلم جمال بلماضي ان الكاميرون امة أعلى من بلده من ناحية كرة القدم “.

وتابع قائلا: ” في الوقت الحالي، ليس لدينا مدربون جيدون في إفريقيا ، وليس لدينا لاعبين جيدين أيضًا ، لكن لدينا أفضل الحكام “.

وأضاف قائلا: ” الحكم غاساما قد لا يكون حكم جيد في نظر الجزائريين، لكنه من أفضل حكام القارة الإفريقية، السيد غاساما سبق له و أن أدار مباريات قوية وقدم فيها أداء تحكيمي رائع منها مباراة الجزائر امام نيجيريا في نصف نهائي كأس إفريقيا 2019 “.

وتابع قائلا: ” السيد غاساما صحيح أنه قام ببعض الأخطاء التي قد نراه مع أي حكم آخر سواء في دوري أبطال أوروبا أم يورو، ومن هنا لا نستطيع أن نقول أنه غير جيد إلا بسبب أن بلماضي قال ذلك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى