الكاميروني لبييه يستفز الجزائريين: تقبلوا الهزيمة

الكاميروني لبييه يجب على الجزائريين تقبل الهزيمة

تقدم الإتحاد الجزائري اليوم اليوم بطعن لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم من اجل إعادة مباراة الجزائر والكاميرون في إياب الدور الحاسم.

وكان الإتحاد الجزائري قد طالب في طعنه المقدم للفيفا بفتح تحقيق بخصوص الحكم الغامبي “غاساما” مع الإصرار لإعادة المباراة بين الجزائر والكاميرون في ظروف مواتية.

الكاميروني لبييه يجب على الجزائريين تقبل الهزيمة:

وحسب موقع “winwin” فإن الدولي السابق قد أجرى معهم حوار صحافيا من أجل التعرف على رأيه بخصوص طلب الإتحاد الجزائري لإعادة المباراة.

وقال الدولي السابق “توماس لبييه” الذي كان أحد نجوم منتخب الكاميرون في مونديال إيطاليا 1990: ” يجب أن يتعلم الأفارقة، وأولهم الجزائر، تقبل الخسارة واحترام مبادئ الروح الرياضية”.

وتابع قائلا: ”  نحن الآن في قطر وعلمنا يرفرف في الدوحة منذ الأمس.. إن صفحة التأهل للمونديال أصبحت من الماضي، والآن نفكر في كيفية تقديم وجه مشرف في كأس العالم، يليق باسم الكاميرون وتاريخها الكبير في كرة القدم الإفريقية والعالمية “.

وختم لبييه تصريحاته مع موقع “winwin” قائلا: “إفريقيا تستحق الأفضل ويجب أن نتحد من أجل تحقيق المزيد من التقدم والتطور، لأن الأوروبيين ليسوا أفضل منا.. إفريقيا تستحق أكثر من 5 مقاعد في المونديال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى