الفيفا تحذر بوندو من الكولسة قبل موقعة اليوم

الفيفا تحذّر حكم لقاء الجزائر و الكاميرون لهذا السبب

يستعد منتخب الجزائر بقيادة بلماضي للقاء الكاميرون في ذهاب المباراة المزدوجة الحاسمة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وعين الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الحكم البوتسواني “جوشوا بوندو” لإدارة ذهاب هذه المباراة الحاسمة بين منتخب الجزائر والكاميرون على أرضية ملعب “جابوما”.

الفيفا تحذّر حكم لقاء الجزائر و الكاميرون لهذا السبب !

ويعرف هذا الحكم البوتسواني “جوشوا بوندو” بسجل أسود على مستوى التحكيم الإفريقي، لذا فإن الفيفا قد حذرته من أي تلاعبات وكولسة في مباراة اليوم التي سيديرها بين الجزائر والكاميرون بإتخاذ عقوبات قاسية في حقها في حاة أي تجاوزات.

وهذا ما أكده الحكم الجزائري السابق زكريني في تصريح له مع الإذاعة الوطنية حيث قال: ” الحكام تنتظرهم عقوبات قاسية جدا، في حالة الوقوع في الخطأ. كولينا وجّه لهم تعليمات صارمة “.

وأضاف قائلا: ” كل الحكام تحت الرقابة. وداخل المستطيل الأخضر تحدث أشياء لا يمكن انتظارها “.

وختم في الأخير قائلا: ” بوندو سريع في طرد اللاعبين وإخراج البطاقات الصفراء وهذا ما احذّر منه، لذا وجب التعامل معه من طرف لاعبينا بطريقة احترافية “.

والجدير بالذكر بأن رئيس اللجنة التحكيمية هو الحكم الدولي الإيطالي كولينا المعروف بنزاهته التامة منذ السابق وهو الذي حذر جميع الحكام الذين يديرون المباريات الفاصلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى