الفاف تتقدم بطلب رسمي للكاف بخصوص الجماهير الجزائرية

يستعد المنتخب الوطني الجزائري بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي للمواجهة الحاسمة امام منتخب الكاميرون خلال الشهر الحالي يومي الـ 25و29 مارس.

ويعمل الناخب الوطني جمال بلماضي من خلال التحضير الجيد للمباراة الحاسمة، حيث أن المدير الفني جمال بلماضي إختار الدخول في تربص خارج مركز سيدي موسي،بل في مالابو بعاصمة غينيا الاستوائية خلال الفترة الممتدة مابين 21 إلى غاية 24 مارس الجاري. وياتي هذا التربص استعدادا لمواجهة المنتخب الكاميروني يوم الجمعة 25 مارس بملعب “جابوما” بمدينة دوالا الكاميرونية، ضمن ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى مونديال قطر2022.

طلب الفاف الذيتقدمت به للكاف بخصوص الجماهير الجزائرية قبل مباراة الكاميرون:

ومن الواضح ان الإتحادية الكاميرونية سوف تعمل هي الآخرىى على سلاح الجماهير في مباراة الذهاب يوم الـ 25 مارس بملعب جابوما، مما جعل الإتحاد الجزائري لكرة القدم يتقدم بطلب للكاف من أجل زيادة الحضور الجماهيري في مباراة الإياب أمام الكاميرون يوم الـ 29 مارس على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

الفاف تتقدم بطلب رسمي للكاف بخصوص الجماهير الجزائرية
الجماهير الجزائرية

حسب جريدة الشروق الجزائرية فإن إتحاد الكرة الجزائري قد تقدم بطلب إلى اللجنة الأمنية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل السماح بدخول 35 ألف مناصر لمتابعة لقاء العودة بين المنتخبين الجزائري ونظيره الكاميروني، الذي يدخل في إطار مباراة العودة الفاصلة والمؤهلة إلى مونديال قطر.

وحسب نفس الصحيفة، فإن “الفاف” تنتظر الرد من “الكاف” في الساعات القادمة، ومن المنتظر أن تسمح الكاف بحضور 22 ألف مناصر في المباراة، أي حوالي 60 بالمائة من الطلب المقدم، وقد شرعت لجنة خاصة بالتحضير لهذه المواجهة المهمة للخضر، حيث عقدت عدة اجتماعات تنسيقية بين اللجان المختصة من أجل أن تلعب المقابلة في أحسن الظروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى