الصحافة المصرية تكشف دليل الفاف ضد غاساما

الصحافة المصرية تشكف دليل الفاف الملموس ضد غاساما

ماتزال الجماهير الجزائرية تعيش تحت صدمة الإقصاء من مونديال قطر 2022، حيث أن العديد من الجزائريين لم يتقبلوا هذا الإقصاء المر.

وكان الإتحاد الجزائري قد طالب في طعنه المقدم للفيفا بفتح تحقيق بخصوص الحكم الغامبي “غاساما” مع الإصرار لإعادة المباراة بين الجزائر والكاميرون في ظروف مواتية، كما ان الجماهير الجزائرية في الوقت الحالي تقف وقفة رجل واحد وراء الغتحادية والمدرب بلماضي من اجل إسترجاع حق منتخب الجزائر.

الصحافة المصرية تشكف دليل الفاف الملموس ضد غاساما:

أكد موقع “reyada-365” المصري في مقال تم نشره البارحة بأن منتخب الجزائر لديه أمل كبير لوضع حد للفضيحة التي صنعها الحكم الغامبي “باكاري غاساما” في إياب المباراة الحاسمة ضد منتخب الكاميرون.

وجاء في هذا المقال: ” تستند الجزائر في شكواها لإعادة مباراتها أمام الكاميرون على ما وصفته في بيان رسمي بـ “التحكيم الفاضح الذي شوه نتيجة مباراة الإياب التي لعبت في 29 مارس 2022 بملعب الشهيد مصطفى تشاكر في البليدة “.

وأضاف: ” تتضمن شكوى الجزائر مزاعم عن وجود دلائل تؤكد أن الحكم باكاري غاساما لم يكن محايداً في اللقاء الفاصل “.

وختم هذا المقال في الأخير: ” ومن المنتظر أن تلجأ الجزائر إلى محكمة التحكيم الرياضي “كاس”، في حالة كان رد “الفيفا” سلبياً على الطعن المقدم، وهذا يبقى منتظراً إلى حد كبير، كونه لم يسبق وأن تمت إعادة مباراة إلا في حالة تم الإثبات وبالأدلة تلقي الحكم رشوة لخدمة طرف على حساب آخر، بحسب العربي الجديد “.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى