الصحافة الكاميرونية تطلب شرط واحد من أجل إعادة المباراة ضد الجزائر

الصحافة الكاميرونية تضع شرط إستفزازي من أجل إعادة مباراة الجزائر

كثر الحديث عن قضية إحتجاج المنتخب الوطني الجزائري الذي تم لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ضد الحكم المرتشي غاساما.

وتبع هذا الإهتمام من طرف الصحافة العالمية بقضية ملف منتخب الجزائر ضد الحكم الغامبي “غاساما”، دعم كبير من طرف الجماهير الجزائرية التي أقامت إعتصامين أمام مقر “الفيفا”.

الصحافة الكاميرونية تضع شرط إستفزازي من أجل إعادة مباراة الجزائر:

قام الإتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” بإرسال ملف ثقيل إلى الفيفا عن أخطاءالحكم الغامبي وقراراته الظالمة ضد منتخب الجزائر في مباراة الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم مرفقا إياه بأدلة تقنية من خلال فيديوهات لأخطاءه التحكيمية.

ونتيجة لهذا التحرك من جانب “الفاف” ونشاط الجماهير الجزائرية المتواجدة في الغربة من إحتجاجاتها امام مقر الفيفا بزيورخ بسويسرا بدأت الصحافة الكاميرونية تشعر بالخوف نوعا ما ما جعله تنشر مقالات إستفزازية ضد منتخب الجزائر.

نشر صحيفة “foot-africa” الكاميرونية تقريرا مستفزا للجماهير الجزائرية التي إستهزأت برئيس الإتحاد الكاميروني في إحتجاجها أمام مقر الفيفا، حيث طالبت الجماهير الجزائرية بالصبر وسيقوم إيتو بإعادة المباراة في وقت سابق ولكن شرط أن تكون مباراة ودية لمنتخب الكاميروني لكي يحضر بها قبل خوض منافسة كأس العالم بقطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى