الصحافة الفرنسية تفتح النار على الفيفا بسبب منتخب الجزائر

الصحافة الفرنسية تنتقد الفيفا بسبب منتخب الجزائر

عرفت قضية المنتخب الوطني الجزائري في الأيام الأخيرة تضامنا واسعا من وسائل الإعلام العالمية والعربية نتيجة للظلم التحكيمي من طرف غاساما.

وكان من المفترض أن يعلن الفيفا قرار بخصوص الشكوى التي تقدم بها الإتحاد الجزائري لكرة القدم للفيفا، لكن لم يتم الإعلان عن أي شئ لحد كتابة هذه الكلمات الآن.

الصحافة الفرنسية تنتقد الفيفا بسبب منتخب الجزائر:

ونشرت إذاعة “أر أم سي” تقريرا مفصلا عن قضية الجزائر التي تقدمت بملف إحتجاج ضد الحكم الغامبي “باكاري غاساما” الذي ظلم الخضر كثيرا بقراراته التحكيمية في مباراة الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

وقال إذاعة “أر أم سي” في تقريرها: ” بعد شهر تقريبًا من تقديم الإحتجاج الجزائري ضد غاساما إلى الفيفا ، طالبًا إعادة المباراة الفاصلة في كأس العالمالتي تلقى فيها منتخب الجزائر  الخسارة أمام الكاميرون 2/1 بسبب “التحكيم الفاضح” للغامبي باكاري جاساما “.

وتابعت قائلة : ” إجتمعت الهيئة الأولى على مستوى العالم في كرة القدم اليوم من أجل دراسة ملف الجزائر لتوصل للقرار النهائي بخصوص إعادة مباراة الجزائر والكاميرون لكن حتى الآن لم يتم إعلان شئ “.

وأضافت: ” الجماهير الجزائرية تعيش اليوم على أعصابها من أجل القرار النهائي، لكن الفيفا تريد تمديد الفترة العصيبة التي يمر بها الجزائريين من أجل القرار الذي يخص منتخبهم “.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى