الصحافة الإيطالية تفتح باب المنافسة بين الجزائر وفرنسا بسبب عدلي

الصحافة الإيطالية تفتح باب المنافسة بين الجزائر وفرنسا بسبب عدلي

إلتحق اللاعب صاحب الأصول الجزائرية ياسين عدلي وخريج المدرسة الفرنسية بفريق ميلان الإيطالي قادما من نادي بوردو الفرنسي.

أشادت وسائل الإعلام الإيطالية بالمستوى الكبير الذي ظهر به اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية ياسين عدلي متوسط ميدان أسي الميلان خلال المباراة الودية التي خاضها مع الروسونيري إلى حد الآن.

الصحافة الإيطالية تفتح باب المنافسة بين الجزائر وفرنسا بسبب عدلي:

تحدثت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية في تقريرلها أشادت فيه بالإمكانيات التي أظهرها ياسين عدلي حتى الآن في تحضيرات ميلان الصيفية، حيث وصفته بـ”هدية من السماء” قدمتها إدارة فريق ميلان للمدرب ستيفانو بيولي.

الصحيفة الإيطالية أشارت في تقريرها بأن الفرنسيين لم يكونوا ينتظروا أن يظهر عدلي بهذه المستويات الرائعة، خلال اللقاءات الودية التي لعبها الروسونيري لحد اللحظة، حيث استطاع صنع هدفين، كما قدم لمحات فنية مميزة تجعله مرشحاً لخطف مكانة أساسية في تشكيلة ميلان.

وتنظر جماهير فريق الروسونيري بأن يقدم اللاعب حسام عوار موسما رائعا مع الفريق الإيطالي ويكون أحسن بديل للاعب الإيفواري “فرانك كيسي” الذي إنتقل إلى نادي برشلونة.

وكما تتطرقت الصحيفة إلى المنافسة الكبيرة بين الجزائر وفرنسا من أجل خطف اللاعب صاحب الإمكانيات العالية، الإتحاد الجزائري يراقب اللاعب منذ فترة كبيرة بينما المنتخب الفرنسي يملك العديد من المواهب لكنه يسعى لخطف أكبر عدد منهم دون التفريط بهم حتى لو يتم إستدعاءه للاعب مباراة واحدة كما حدث مع عوار من أجل غلق الأبواب أمام منتخب الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى