الصحافة الإيطالية تضغط على مدرب نابولي بسبب وناس

يستعد نادي نابولي الإيطالي لمواجهة هيلاس فيرونا يوم الأحد الموافق الـ 13 مارس في إطار الجولة الـ 29 من الدوري الإيطالي.

ويحضر المدرب الإيطالي “لوتشيو سباليتي” لهذا اللقاء وسط ضغوطات كبيرة من طرف جماهير النادي والصحافة الإيطالية بسبب خياراته الفنية، والتي أبرزها تهميشه للنجم الجزائري أدم وناس التي تصفه وسائل إعلام إيطالية باللعب المظلوم فنيا الذي لم يحصل على فرصته الكاملة.

وكان  النجم الجزائري أدم وناس قدم مستويات قوية في آخر مباراة لفريقه نابولي التي خسرها امام الميلان على ملعبه، حيث أشركه المدرب “سباليتي” في الشوط الثاني وشكل خطورة كبيرة على دفاع الميلان.

الصحافة الإيطالية تضغط على مدرب نابولي بسبب وناس
آدم-وناس- سباليتي

تصريحات صحفي إيطالي يهاجم “سباليتي” بسبب بن ناصر:

وقال الصحفي الإيطالي “مانويل بارلاتو” في تصريحات لراديو “كيس كيس” ردا على توقعاته بخصوص المواجهة المقبلة لنابولي أمام هيلاس فيرونا: “نابولي مطالب بالحفاظ على تركيزه كاملا لتفادي صدمة نفسية أخرى كما حدث أمام ميلان.. من المرتقب أن يكون هناك تغيير على التشكيل الأساسي للفريق “.

وتابع قائلا: ” وناس يستحق فرصة المشاركة من بداية المباراة.. سباليتي قرر الإبقاء عليه في صفوف الفريق لأنه يعرف جيّدا إمكانياته وقدراته، ويتقاسم هذا الرأي العديد من وسائل إعلام إيطالية طالبت سباليتي بضرورة إحداث تغييرات في التشكيل الأساسي وإشراك لاعب منتخب الجزائر من بداية المباريات لأنه يستحق ذلك “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى