الجماهير السعودية تستهزء من مشاركة غربال بمونديال قطر

الجماهير السعودية تستهزء من مشاركة غربال بمونديال قطر

بدأ الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في وضع اللمسات التنظيمية الاخيرة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022 التي يغيب عنها منتخب الجزائر.

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن قائمة الحكام الذين سيديرونا مباريات مونديال قطر 2022. التي تواجد في فيها 3 حكام من الجزائر والعديد من الحكم العرب الأخرين.

الجماهير السعودية تستهزء من مشاركة غربال بمونديال قطر:

وكان الحكم الجزائري مصطفى غربال قد أدار مباريات كبيرة خلال العام الحالي في كأس إفريقيا و رابطة أبطال إفريقيا بالنظر للمستوى الكبير الذي يقدمه في كل مباراة يديرها.

وأدار الحكم الجزائري مصطفى غربال سابقا ديربي السعودية الكبير بالرياض بين فريقي النصر والهلال الذي إنتهى بفوز الهلال، وكان الحكم الجزائري مصطفى غربال حاضرا في أكثر من لقطة مثيرة للجدل، حيث عاد إلى الفار في العديد من اللقطات التي أثارت سخط الجماهير الحاضرة في الملعب.

الجماهير السعودية لم يعجبه تعيين الحكم الجزائري للمشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر 2022، حيث إستهزاء العديد منهم على هذا القرار من خلال تغريدات لهم عبر منصة التويتر.

وقال أحد الجماهير السعودية  تعليقا على تعيين مصطفى غربال للمشاركة بمونديال قطر: ” الحين غربال ماقدر يسيطر على ديربي الرياض وشلون بيحكم بكأس العالم “.

وأضاف آخر قائلا: ” غربال بكاس العالم، الله يعين الي بينظلم “.

بينما أضاف ثالث قائلا: ” غربال وزير العدل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى