الجماهير الجزائرية تهاجم الكاف بسبب البوتسواني “بوندو”

هاجمت الجماهير الجزائرية مسؤولي الإتحاد الإفريقي بعد قرار تعيين الحكم البوتسواني “جوشوا بوندو” لإدارة مباراة الذهاب للجزائر امام الكاميرون.

وأكدت الجماهير الجزائرية بان منتخب الجزائر إلى مؤامرة كبيرة من أجل حرمانه من التأهل لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وأكد اتحاد الكرة الجزائري في بيان له، اليوم الأربعاء 9 مارس، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أشَّر على تعيينات “الكاف”، وعيّن بوندو لإدارة مباراة الجزائر والكاميرون ذهابا في ملعب جابوما بمدينة دوالا، في حين تم تعيين الحكم الغامبي باكاري غاساما لإدارة لقاء العودة في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

الجماهير الجزائرية تهاجم الكاف بسبب البوتسواني “جوشوا بوندو”:

ولم تتاخر الجماهير الجزائرية في التعليق على قرار تعيين الحكم البوتسواني لإدارة مبارا الذهاب بين منتخب الكاميرون والجزائر، بعد ان سبق له إدارة مباراة الجزائر أمام بوركينافاسو في مرحلة دور المجموعات لتصفيات كأس العالم حرم فيها رياض محرز من ضربة جزاء واضحة.

الجماهير الجزائرية تهاجم الكاف بسبب البوتسواني "بوندو"
جوشوا بوندو

وهاجم العديد من الجماهير الجزائرية مسؤولي الإتحاد الإفريقي من خلال تعليقات لهم عبر تويتر حيث قال أحدهم: ” لا ليس هو مرة آخرى”- وتابع آخر: ” نعيش ضغطا كبيرا بسبب هذه المباراة، والآن بوجود هذا الحكم سيتضاعف الضغط “.

بينما علق ثالث قائلا : ” حكم كارثي إفريقا لن تتقدم أبدا، عليهم أن يجلبوا حكام أوروبيين لإدارة المباريات الفاصلة “.

بينما قال آخر : ” جوشوا..أليس هذا حكم مباراة الذهاب ضد بوركينافاسو، الذي رفض منحنا ضربة جزاء واضحة وكانت قراراته كارثية والكاف قدمت شكوى ضده. كيف يُعيّن حكما لمباراتنا؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى