التونسي زياد الجزيري: بونجاح وبلايلي تعلم الكرة في تونس

إنتقد الدولي التونسي السابق زياد الجزيري أداء فريقه النجم الساحلي في المباراة الأخيرة ضد الترجي التي فاز فيها الثاني بنتيجة 2/0.

وبهذه الخسارة لفريق النجم الساحلي الذي يلعب له الجزائري حسين بن عيادة، عقّد بذلك مهمة منافسه في التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا منبها لضع أداءهم على ارضية الميدان وضاربا امثال بلاعبين مروا على الدوري التونسي أمثال بغداد بونجاح ويوسف بلايلي.

تصريحات زياد الجزيري بخصوص بغداد بونجاح وبلايلي:

وإنتقد زياد الجزيري محلل قناة “التاسعة” التونسية في تصريحاته الصحفية أداء لاعبي فريق النجم الساحلي الذي ظهروا به امام فريق الترجي التونسي.

التونسي زياد الجزيري: بونجاح وبلايلي تعلم الكرة في تونس
زياد الجزيري

وقال زياد الجزيري: ” يجب على المهاجم أن يكون مؤثراً وأن يحتفظ بالكرة، لذلك فأنا أطلب من لاعبي النجم والأندية الأخرى أن يطوّروا من أنفسهم وأن يقتدوا بالتجارب السابقة التي مرت بالدوري التونسي “.

وأضاف قائلا: ” مثلاً الجزائري بغداد بونجاح تعلّم كرة القدم في النجم، وكذلك مواطنه يوسف البلايلي، تلقّن كرة القدم في الترجي، وجميع اللاعبين الأجانب تطوّروا في الدوري التونسي “.

وفي الأخير ختم قائلا: ” الكرة التونسية تتميّز بالقوة التكتيكية والبدنية، صحيح أننا لا نملك المهارات العالية مثل اللاعبين الجزائريين والمغاربة، لكننا نجيد لعب كرة القدم ونُحكم الوقوف في الملعب، والدليل على ذلك هو أن الأندية التونسية قدّمت في السنوات الأخيرة عدداً من المدافعين ولاعبي خط الوسط “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى