التونسي أيمن زروق: الترجي خسر أمام فريق رياضة وشغل

التونسي أيمن زروق: الترجي ضيع فوز أمام فريق منهار

واجه فريق وفاق سطيف الجزائري خصمه الترجي الرياضي التونسي في الدور الربع نهائي من دوري أبطال إفريقيا أمسية السبت الماضي.

لعبت مباراة الذهاب على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر حيث إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريق 0/0، بينما مباراة الإياب لعبت بتونس على ارضية ملعب رادس أين حقق الفريق الجزائري وفاق سطيف إنتصار مهم أمام الترجي التونسي 1-0.

التونسي أيمن زروق: الترجي ضيع فوز أمام فريق منهار:

هذا الإقصاء للفريق التونسي لم تتقبله الجماهير التونسية والإعلام التونسي بشكل كبير، حيث أشار الإعلامي التونسي “أيمن زروقي” في تصريحات إستهزائية مع قناة الزمالك المصرية بتأهل وفاق سطيف على حساب الترجي التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مرسحا بذلك تأهل منافس الوفاق الأهلي المصري إلى النهائي.

وقال الإعلامي التونسي أيمن زروق: ” خسارة الترجي تعتبر خسارة مفاجأة بالنسبة لنا جميعان الترجي سقط في فخ الإستسهال، والترجي خسر تاهلها منذ مباراة الذهاب بالجزائر نظرا لكمية الفرص الكبيرة التي أضاعها هناك، كما أن الحظ أدار ظهره للترجي في تلك المباراة وليس فقط نقص الفاعلية أمام المرمى “.

وتابع قائلا: ” الترجي خرج من دوري أبطال في المتناول، الفريق الجزائري ثامن البطولة الجزائرية فريق لا يملك فرديات كبيرة شخصيا فريق متواضع جدا، فريق رياضة وشغل الذي أقصلى الترجي الرياضي التونسي، فريق دار عجر لاعبيه كبار في السن أعمارهم تتراوح بين 33 و 37 سنة ويمر بأزمة مالية كبيرة يعني هذا الإقصاء لا يليق بالترجي الرياضي التونسي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى