الترجي يغلق الأبواب في وجه توقاي بسبب شيتي

الترجي يغلق الأبواب في وجه توقاي بسبب شيتي

قدم المدافع الجزائري محمد أمين توقاي موسم إستثنائي مع فريقه الترجي الرياضي التونسي، حيث انه حقق بطولة الدوري التونسي هذا الموسم.

وأمضى المدافع الجزائري مع محمد أمين توقاي سنة 2020 قادما من فريق نصر حسين داي الجزائري بعقد لمدة أربع سنوات، حيث لم يتبقى سوى عامين على نهاية عقده.

الترجي يغلق الأبواب في وجه توقاي بسبب شيتي

يبدو ان احتراف الدولي الجزائري محمد امين توغاي أصبح مؤجل الى موعد لاحق بسبب ناديه الترجي التونسي الذي يرفض الاستماع الى عروض خارجية في الوقت الراهن خاصة وأن اللاعب ما يزال مرتبط بعقد معه لمدة عامين آخرين.

ادارة الترجي الرياضي التونسي ترفض رحيل الجزائري جملة و تفصيلا خاصة بعد مغادرة بدران نحو السعودية و تعول على توغاي لتحصين دفاع الفريق الموسم المقبل.

و كان الدولي الجزائري متابعا من طرف نادي برتغالي براغا الذي يريده منذ ان كان في الجزائر اضافة الى نادي رين الفرنسي لكن فريقه التونسي أغلق في وجه أبواب الإحتراف.

ومن بين أهم الأسباب التي جعلت الترجي يمنع محمد أمين توقاي من الإحتراف ما حدث بين إدارة النادي التونسي والجزائري الأخر إلياس شيتي الذي فسخ عقده من جانب واحد، مما جعل إدارة الترجي حذرة مع توقاي لتفادي وقوقع نفس السيناريو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى