الإعلام المصري مندهش من دعم الجزائريين لـ بلماضي

الإعلام المصري يعلق على دعم الجزائريين لـ بلماضي

ماتزال الجماهير الجزائرية تعيش تحت صدمة الإقصاء من مونديال قطر 2022، حيث أن العديد من الجزائريين لم يتقبلوا هذا الإقصاء المر.

وكان الإتحاد الجزائري قد طالب في طعنه المقدم للفيفا بفتح تحقيق بخصوص الحكم الغامبي “غاساما” مع الإصرار لإعادة المباراة بين الجزائر والكاميرون في ظروف مواتية، كما ان الجماهير الجزائرية في الوقت الحالي تقف وقفة رجل واحد وراء الغتحادية والمدرب بلماضي من اجل إسترجاع حق منتخب الجزائر.

الإعلام المصري يعلق على دعم الجزائريين لـ بلماضي:

تتطرق قناة “أون تايم سبورت” المصرية في أحد برامجها للحديث عن الظلم الذي تعرض له المنتخب الجزائري في مباراة الكاميرون برعاية الحكم غاساما، وكما عبر الصحفي “محمد المحمودي” مقدم البرنامج عن إندهاشه الكبير من دعم الجزائريين للمدرب بلماضي عقب الإقصاء من المونديال ودعم المطلق كذلك للفاف من اجل الدفاع عن حق منتخب الجزائر بالطعن المقدم لدى الفيفا ضد الحكم غاساما.

وقال الصحفي محمود أحمد: ” الإعلام الجزائري والجماهير الجزائرية يقفان وقفة رجل واحد في ظهر إتحاد الكرة بعد تقديمه لشكوى ضد الحكم غاساما لدى الفيفا، يعني بهذه الحالة سابقين شوية من ناحية الشكوى لان شكونا مجرد شكوى تأديبية على الجماهري السينغالية فقط “.

وتابع قائلا: ” كل التوفيق لكل واحد يأخد حق وللجزائر كل التحية إعلامها الذي هو في ظهر الموضوع، وأتمنى أن يأخذوا محادثات الحكام من غرفة الفار التي من الممكن ان تقلب الموضوع رأسا على عقبا لإعادة المباراة امام منتخب الكاميرون “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى