الإعلامي محمد الوضاحي يروي تفاصيل حول قضية المناجير العام

عرفت قضية المناجير العام للمنتخب الوطني الجزائري جدلا كبيرا في أواسط الإعلام الجزائري في آخر أسبوع خاصة بعد إقالة “أمين العبدي”.

وفي مقابلة صحفية للإعلامي الجزائري “محمد الوضاحي” لشيكة قنوات البين سبورت القطرية مع  صحفي “ذزاير نيوز” أشار فيها إلى قضية المناجير العام وكشف من خلال العديد من الأمور في هذا الخصوص.

وقال محمد الوضاحي: ” مناجير عام لم أفهم كيف وصلنا إليها!، هذا المنصب نستطيع تسميتها مثل ما أردنا، حسب ما وردني أن التوصيف المنصب الذي كان به أمين عبدي كان مكلف بالعتاد “.

وتابع قائلا: ” مكلف بالعتاد يذهب إلى البلاطوهات يحكي عن أمور تخص المنتخب، وعلى أشايء تخص الإتحاد الدولي لكرة القدم وسلسلة اللاهزيمة بغض النظر عن الشخص أنا ليس لدي مشكل معه “.

وأضاف قائلا بخصوص تعين المناجير الجديد “جهيد زفزاف” قائلا:” أنا أعرف الرجل جيد حيث انه رجل صارم ونزيه، ورجل دولة عندما كان يتولى الأمور المالية في الإتحاد الجزائري لكرة القدم كانت هناك بحبوحة مالية في ذلك الوقت “.

وختم في الأخير قائلا: ” أبرز مثال عن عمله الرائع ما فعله في المواجهة الفاصلة للخضر امام منتخب مصر سنة 2010، حيث كان المنتخب الوطني يلعب في القاهرة وهو يحضر بشكل مسبق لأم درمان أين حقق المنتخب الوطني التأهل للمونديال في ذلك الوقت “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى