الإتحاد التونسي يصدم اللاعبين الجزائريين بقرار غير متوقع

قرار مُنتظر يصدم اللاعبين الجزائريين في الدوري التونسي

يعول العديد من اللاعبين الجزائريين للإحتراف في الدوري التونسي من أجل خطف الأضواء لذهاب بعيدا ولما لا حتى الإحتراف في أوروبا.

يتجه الاتحاد التونسي لكرة القدم إلى اعتماد تعديلات جديدة على قانون الأجانب في الدوري التونسي خلال الموسم المقبل، بهدف الرفع من مستوى اللاعب المحلي ومنحه الفرصة للبروز أكثر، وذلك بعد منافسة قوية جداً مع الوافدين من دول أخرى.

قرار مُنتظر يصدم اللاعبين الجزائريين في الدوري التونسي:

كشف موقع “العربي الجديد” عن معلومات تشير بأن الإتحاد التونسي لكرة القدم سوف يتجه لفرض قوانين جديدة تلزم الاندية التونسية على الإعتماد على 7 لاعبين محليين، و4 لاعبين أجانب على أقل تقدير في التشكيلة الأساسية.

ووفقاً للصدر نفسه ، فإن الأندية التونسية يمكن أن تتعاقد مع أكثر من 4 لاعبين، شرط أن يكونوا تحت سنّ الـ 21 سنة، لكن يوم المباراة لا يحق لها أن تعول على أكثر من 4 أجانب، مع مواصلة العمل بقانون منع الأندية من التعاقد مع الحراس الأجانب.

ومن المتوقع أن يصدر الإتحاد التونسي بيانا رسميا يكشف من خلاله عن كل التفاصيل التي تخص التعديلات الجديدة وكيفية العمل بها، وخصوص وأن معظم الاندية التونسية يلعب لها العديد من النجوم العرب خاصة الجزائريين منهم الذي يكتسحون الدوري التونسي بقوة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى