الأنجليز يهاجمون مدرب وست هام بسبب بن رحمة

الأنجليز يهاجمون مدرب وست هام بسبب بن رحمة

إعتمد المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس على النجم الجزائري سعيد بن كأساسي في المباراة من الجولة الثانية للدوري الأنجليزي امام نوتينغهام فورست.

إنتهت المباراة بخسارة وست هام يونايتد، لكن النجم الجزائري سعيد بن رحمة كان الأفضل من جانب فريقه فتحصل على أفضل تنقيط حسب موقع هوسكورد بـ 7.9/10.

الأنجليز يهاجمون مدرب وست هام بسبب بن رحمة:

أعد موقع “هامرز نيوز” تقريرا مطولا عن وضعية اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة رفقة ناديه ويست هام خاصة بعد التصريحات الأخيرة لديفيد مويس ورغبته في تسريحه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وإنتقد نفس الموقع من خلال هذا التقرير المدرب الأسكتلندي بسبب الطريقة التي يعامل بها الجزائري سعيد بن رحمة، مما جعله لا يقدم مستويات كبيرة مع فريق الهامرز.

وعاد موقع “هامرز نيوز” في تقرير له إلى ما وصفه بـ”التصريحات المفاجئة” لمويز، التي قلل فيها من شأن بن رحمة والمستوى الذي قدمه أمام نوتينغهام، حيث قال بهذا الخصوص: “لقد كان أفضل بكثير اليوم، لكنه لم يكن حاسمًا في النهاية”

وأضاف قائلا: “لم يقدم عرضية جيّدة ولم نحصل منه على تمريرة حاسمة، هذا ما كان سيصنع الفارق في المباراة”.

وهاجم ذات المصدر مويز وعلق على تصريحاته بالقول: “هذا تقييم غير عادل من مويز لأداء بن رحمة، تصريحاته تشعرنا بالقلق”، قبل أن يدافع عن أداء نجم منتخب الجزائر: “كان لدى بن رحمة اللمسة النهائية، لقد وضع الكرة في الشباك خلال الشوط الأول ولم يكن الخطأ منه أن يتم إلغاء الهدف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى