إيتو يستنجد بخائن منتخب الكاميرون لمواجهة الجزائر

يستعد منتخب الجزائر بقيادة بلماضي لمواجهة الكاميرون في المباراة المزدوجة الحاسمة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وكان رئيس الإتحاد الكاميرون “صامويل إيتو” قد أقال المدرب “أنطونيو كونسيساو” من تدريب منتخب الكاميرون وعين في مكانه المدافع الدولي السابق لمنتخب الكاميرون “ريغوبرت سونغ” الذي يحضر حاليا لمباراة منتخب الجزائر خلال الشهر الحالي.

السيرة الذاتية لـ “ريغوبرت سونغ” في عالم التدريب:

ولا يملك ريغوبرت سونغ (45 سنة) سيرة ذاتية كبيرة في عالم التدريب، كونه بدأ هذه المهمة حديثاً عبر المنتخب الكاميروني الرديف، ثم المنتخب الأولمبي، مع الأخذ بعين الاعتبار مروره بوضع صحي صعب عام 2016، إثر تعرضه لجلطة دماغية أدت به إلى إجراء عملية جراحية مستعجلة في العاصمة الفرنسية باريس.

من هو اللاعب الخائن لمنتخب الكاميرون الذي سيتنجد به إيتو من أجل مواجهة الجزائر ؟

ويعمل رئيس الإتحاد الكاميروني “صامويل إيتو” رفقة المدرب الجديد “ريغوبرت سونغ” على التحضير الجيد لمواجهة الجزائر من خلال الإستنجاد بلاعب كان قد خان منتخب الكاميرون سابقا وهو مدافع نادي ليفربو الأنجليزي “جويل ماتيب” الذي رفض العودة للعب مع كتيبة الأسود الغير مروضة سابقا.

إيتو يستنجد بخائن منتخب الكاميرون لمواجهة الجزائر
جويل ماتيب

إيتو والمدرب الجديد “ريغوبير سونغ” متواجدان صباح اليوم بالمانيا لإجراء محادثات مع “جويل ماتيب” لاعب نادي ليفربول وأفراد عائلته من أجل عودته لصفوف منتخب الكاميرون وقد يكون مفاجاة الخط الخلفي للأسود في مباراتي الخضر نهاية الشهر الجاري.

وكان اللاعب الكاميروني “جويل ماتيب” مدافع ليفربول الإنجليزي،قد رفض الثنائي الكاميروني جويل ماتيب، الانضمام للمنتخب قبل بطولة الأمم الأفريقية التي إحتضنتها الجابون عام 2017.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى