إستجابة لنصيحة بلماضي… زروقي يطالب بالرحيل ويختار وجهة جديدة

إستجابة لنصيحة بلماضي... زروقي يطالب بالرحيل ويختار وجهة جديدة

قدم الدولي الجزائري رامز زروقي موسما رائعا مع فريقه الهولندي تفنتي حيث تأهل معه إلى منافسة دوري المؤتمر الأوروبي.

طالب الدولي الجزائري، رامز زروقي، نجم نادي تفينتي الهولندي إدارة ناديه بتسهيل انتقاله إلى فينورد روتردام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغبة منه في اللعب بمستوى أعلى.

إستجابة لنصيحة بلماضي… زروقي يطالب بالرحيل ويختار وجهة جديدة:

النجم الجزائري رامز زروقي يريد تغيير الأجواء من خلال الخروج من ناديه تفنتي نحو فريق آخر لكي يلعب في مستوى أعلى من قبل، لكن رغبته هذه قد تصطدم برفض إدارة ناديه التي لا تريد خسارة خدماته.

وكانت عدة مصادر إعلامية هولندية قد ربطت في وقت سابق نجم منتخب الجزائر بالعملاق فينورد، الذي حدد زروقي كبديل لنجم خط وسطه، فريديرك أورسنس، القريب بدوره من الانتقال إلى نادي بنفيكا البرتغالي.

وتحدث الجزائر رامز زروقي إلى الصحافة الهولندية قائلا بهذا الخصوص: ” ، قبل أن يضيف: “بالطبع كل لاعب لديه طموح. أنا ممتن لتفينتي على الفرصة التي قدمها لي لأتطور في الدوري الهولندي”، وأردف: “شخصيًّا، آمل أن يفكر النادي في مستقبلي”.

وتابع قائلا: ” بالنسبة إلي الجانب الرياضي هو الأهم. يلعب فينورد في بطولة يوروبا ليغ، وأعتقد أنه مع الظروف هناك يمكنني أن أصبح لاعبًا أفضل”، مضيفًا: “لكن الأمر لا يعود لي، القرار النهائي بيد إدارة تفينتي”.

ويتضح من خلال تصريحات اللاعب الجزائري رامز زروقي بأنه يريد اللعب في مستوى أقوى من أجل البقاء في أجواء المنافسة لضمان مكانة في تشكيلة بلماضي الذي طالب لاعبيه بالمزيد من المنافسة مع أنديتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى