إحتجاجات الجزائريين أمام مقر الفيفا تثير رعب الصحافة الكاميرونية

وسائل الإعلام الكاميرونية مندهشة من إحتجاجات الجزائريين أمام مقر الفيفا

قامت اليوم الجماهير الجزائرية بوقفة إحتجاجية أمام مقر الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من أجل الضغط بطريقة سلمية قبل إعلان القرار الحاسم.

هذا الدعم من طرف الجماهير الجزائرية الموجودة في ديار الغربة شد إنتباه العديد من الصحف العالمية والعربية التي أشادت به كثيرا.

وسائل الإعلام الكاميرونية تستسلم للأمر الواقع و تنشر أخبار إمكانية إعادة اللقاء:

بدأت الصحافة الكاميرونية في الحديث عن إمكانية إعادة مباراة المنتخب الوطني الجزائري ضد منتخب الأسود الغير مروضة التي إرتكب فيها الحكم الغامبي باكاري غاساما فضيحة تحكيمية في حق منتخب الجزائر.

وأكدت الصحافة الكاميرونية خاصة المكتوبة منها  عبر المواقع الرياضية أن الفيفا تدرس بجد كل تفاصيل الملف الذي قدمته الجزائر والتي يتضمن الأخطاء التحكيمية الكارثية للحكم الغامبي باكاري غاساما في المباراة الفاصلة التي أقيمت على ملعب مصطفى تشاكر يوم الـ 29 مارس الماضي.

ونشر موقع “actucameroun” تقريرا مفصلا اليوم عن الإحتجاجات التي قامت بها الجماهير الجزائرية أمام مقر الفيفا للمطالبة بفتح تحقيق ضد الحكم الغامبي “باكاري غاساما” وجاء في التقرير: ” أنصار منتخب الجزائر لا يستسلمون. عشية حكم النهائي للفيفا بشأن التحكيم في مباراة الجزائر والكاميرون ، إجتمع الكثيرون اليوم الأربعاء أمام مقر الفيفا في زيورخ. بصور معادية لصاموئيل إيتو والحكم باكاري جاساما ، هؤلاء الجزائريون يطالبون أعلى هيئة بإنصاف الثعالب “.

وكان الإتحاد الدولي “الفيفا” قد أعلن أن يوم 21 أفريل صدور القرار النهائي الذي يخص مباراة الخضر ضد الكاميرون، ولكن قد لا يتم صدور القرار غدا بالنظر إلى معطيات جديدة يتطلبها ملف الجزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى