إجتماع حاسم بين بلماضي وزفزاف بسبب قرار الكاف المرتقب

إجتماع حاسم بين بلماضي وزفزاف بسبب قرار الكاف المرتقب

يتجه الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” لتأجيل الجولتين القادمتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا القادمة بكوت ديفوار.

من المفترض خوضهما خلال شهر سبتمبر القادم، في موازاة مع الإعلان عن تأخير النسخة المقبلة للعرس القاري، من يونيو 2023 إلى يناير الثاني 2024، بسبب الأجواء المناخية في ساحل العاج.

إجتماع حاسم بين بلماضي وزفزاف بسبب قرار الكاف المرتقب:

وحسب مصادرنا الخاصة بموقع “دزاير سكاي” التي تشير إلى أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم بدأ في عقد مشاورات مع مدرب “الخضر” جمال بلماضي، لبرمجة لقاءين وديين خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك في حال ثبت “كاف” قراره بتأجيل تصفيات “كان”.

الاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيادة رئيسه الجديد جهيد زفزاف، لديه الكثير من المقترحات من بعض الوسطاء، على غرار إمكانية مواجهة منتخب إيطاليا، لكن صعوبة ذلك تكمن في أن منتخب “الأزوري” مرتبط في تلك الفترة بمواجهتي إنكلترا والمجر ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

كما انه توجد العديد من المنتخبات الأوروبية الآخرى التي تريد مواجهة منتخب الجزائر وديا مثل منتخبي كرواتيا وبلجيكا اللذين يستعدان لكأس العالم 2022، عبر اللعب ضد أحد منتخبات شمال أفريقيا، لكن ذلك سيكون مرتبط أيضاً برزنامة المنتخبين في تلك الفترة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى