أيام عصيبة في إنتظار محرز مع مانشستر سيتي

عجز النجم الجزائري رياض محرز في قيادة فريقه مانشستر سيتي لتحقيق الفوز امام مضيفه كريستال بلاس في آخر مباراة.

وأجبر نادي كريستال بلاس المان سيتي عل تقاسم النقاط بالتعادل السلبي 0/0 في المباراة التي احتضنها ملعب سيلهرست بارك ضمن لقاءات الجولة رقم 29 من الدوري الأنجليزي.

وشارك النجم الجزائري رياض محرز أساسيا مع ناديه مانشستر سيتي لكنه فشل في جلب الإنتصار لفريقه السمواي ليتقلص الفارق إلى أربع نقاط وفي حال فوز ليفربول اليوم أمام أرسنال في المباراة المؤجلة سيصبح الفارق نقطة واحدة.

أيام عصيبة في إنتظار محرز مع مانشستر سيتي
رياض محرز

مواجهات صعبة في إنتظار رياض محرز مع مانشستر سيتي:

وتنتظر رياض محرز أياما عصيبة في الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة في حال فوز ليفربول أمام آرسنال اليوم،حيث، سيصبح الفارق بينمها سوى نقطة وحيدة وهو ما سيلهب البرميرليغ من جديد ويزيد من الإثارة.

ولن يواجه فريق مانشستر سيتي في  البماريات القادمة أي فريق من الكبار المنافسين بإستثناء ليفربول، وستكون المباراة على ملعب الإتحاد، وسيلعب كذلك مان سيتي امام كل من برايتون واتفورد نيوكاسل استون فيلا، وأما خارج ميدانه سيلع أمام برايتون وولفرهامبتون ليدز وست هام.

والجدير بالذكر فغن فريق مانشستر سيتي ينافس هذا الموسم على 3 بطولات مهمة وهي الدوري الانجليزي دوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الانجليزين حيث وصل الفريق السماوي للدور الربع النهائي في كلتا البطولتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى