أولاس يصدم عوار بسبب الجزائر

أولاس يصدم عوار بسبب الجزائر

أصح اللاعب حسام عوار غير مرغوب فيه في فريق أولمبيك ليون وأصبح رحيله ضرورة لا محال بعد أن جدد بيتر بوش.

المدرب الهولندي “بيتر بوش” كان قد أشار في العديد من المرات بأنه يريد التخلص من العديد من اللاعبين وتدعيم فريق بلاعبين جدد في مختلف الخطوط.

أولاس يصدم عوار بسبب الجزائر:

كشفت صحيفة “سبور.أف.أر” نقلا عن مصادر لجريدة “ليكيب” الفرنسية، قرر التخلي عن خدمات اللاعب حسام عوار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن بات اللاعب خارج حسابات المدرب الهولندي بيتر بوش الذي أعطى “الضوء الأخضر” لإدارة النادي لوضع اللاعب ضمن قائمة الأسماء المغادرة على اعتبار أن عقد اللاعب مع ناديه ينتهي صيف عام 2023، وفي ظل اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بضمه، منها نادي ليستر سيتي الإنجليزي وريال بيتيس الإسباني.

وحسب العديد من المصدار الإسبانية فإن اللاعب حسام عوار يجري في مفاوضات مع فريق ريال بيتيس الإسباني لكن ترسيم الصفقة ما يزال متوقفا بسبب الأمور الإقتصادية لنادي الإسباني كما أن البرتغالي ويليام كارفاليو رفض فكرة الدخول في صفقة تبادلية مع حسام عوار، ولا يريد اللعب في فرنسا من الأساس من جهة أخرى.

وتأتي هذه الأخبار في ظل أن اللاعب حسام عوار قد بات قريبا جدا من تمثيل المنتخب الوطني الجزائري حيث قرر تغيير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية وفقا لما كشفت عنه العديد من المصادر، وهذا ما قد يعجل رحيله عن فريق أولمبيك ليون بنسبة كبيرة في هذا الميركاتو الصيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى