أنصار نيس غاضبة وتهاجم مدرب الفريق بسبب إكتشاف بلماضي

أنصار نيس غاضبة وتهاجم مدرب الفريق بسبب إكتشاف بلماضي

يعاني فريق نيس الفرنسي في بداية هذا الموسم الجديد من نتائج سلبية كبيرة بسبب تضييعه للعديد من النقاط في مباريات الدوري الفرنسي.

تعرّض السويسري “لوسيان فافر”، مدرب نجم نادي نيس المنافس في الدوري الفرنسي، للسخرية من جانب بعض مشجعي النادي على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب جهله بأسماء بعض لاعبيه وخاصةً الوافدين الجدد.

أنصار نيس غاضبة وتهاجم مدرب الفريق بسبب إكتشاف بلماضي:

كشفت مصادر إعلامية فرنسية إن مدرب نيس لوسيان فافر أبعد براهيمي عن مواجهة موناكو بسبب ردة فعل غاضبة من النجم الجزائري، احتجاجًا على وضعيته الحالية في نيس واكتفائه بالمشاركة بديلًا لدقائق معدودة فقط خلال المباريات، فضلًا عن تغيير مركزه في العديد من المرات، إذ أشركه المدرب فافر في وقت سابق بمركز المهاجم الصريح، رغم أنه يلعب على الجناح.

جماهير نيس ألقت اللوم على المدير الفني، لوسيان فافر، بخصوص ما يحدث للجزائري بلال براهيمي، وسخرت منه خلال الساعات الماضية بسبب جهله بلاعبيه، وخاصة الوافدين الجدد، ما جعل بعضهم يُشكِّك في قدراته التدريبية والعقلية، بعد أن أجاب عن سؤال متعلق بنجم الفريق الجديد الإنجليزي روس باركلي، والمركز الذي ينوي الاعتماد عليه فيه، وذلك بقوله: “لقد أخبروني أنه يلعب في خط الوسط المتقدم رقم 8″.

[advanced_iframe src=”https://dzautomix.com/كيفية-شراء-السيارات-في-الجزائر-2022″ width=”100%” height=”3600″]

والجدير بالذكر أن اللاعب بلال براهيمي متواجد في قائمة المنتخب الجزائري خلال فترة التوقف الدولي الممتدة ما بين 19 إلى 27 سبتمبر الحالي على إعتبار أن الكوتش بلماضي يعتبره من بين اللاعبين الواعدين مع الخضر في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى