أنصار نابولي تهاجم صحفية إيطالية بسبب تغريدتها المسيئة ضد وناس

أنصار نابولي تهاجم صحفية إيطالية بسبب تغريدتها المسيئة ضد وناس

يتطلع النجم الجزائري أدم وناس لمغادرة فريق نابولي الإيطالي قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي وفقا للعديد من التقارير الإعلامية.

وكان الجناح الجزائري وناس قد خرج من حسابات المدرب “لوتشيانو سباليتي” لأسباب فنية بالأساس، حيث فشل في إقناعه بالتعويل عليه خلال الموسم المقبل.

أنصار نابولي تهاجم صحفية إيطالية بسبب تغريدتها المسيئة ضد وناس :

سخرت الصحفية الإيطالية، “آنا ترييستي” والمعروفة بمناصرتها لنادي نابولي المنافس في الدوري الإيطالي والمتخصصة في نقل أخباره، من الجزائري، آدم وناس، الجناح الأيمن لنادي الجنوب الإيطالي والمرشح للرحيل عن الفريق قبل غلق فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قبل عام واحد فقط من نهاية عقده.

نشرت الصحفية الإيطالية المثيرة للجدل، كما يصفها متابعون، تغريدةً على حسابها الرسمي في “تويتر” قالت فيها: “إذا كان صحيحًا أن جيونتولي (المدير الرياضي لنادي نابولي) يقضي خمس ساعات يوميًا أمام التلفزيون في مشاهدة مقاطع فيديو اللاعبين للعثور على أفضل المواهب للنادي، فمن الواضح في هذه المرحلة أنه عندما اختار وناس كان يتابع مباراة مختلطةً بين الرجال والنساء”، في انتقادٍ حادٍ، حسب محللين، من الصحيفة لأداء آدم وناس.

وصنف جماهير نابولي هذه التغريدة المسيئة بالقاسية ضد أدم وناس حيث دافع العديد منهم عن الجزائر من خلال إشاداتهم بإمكانياته الرائعة.

حيث قال أحدهم ردا على هذه التغريدة: ” من الناحية الفنية هو لاعب ظاهرة. لكن يبدو وكأنه لا يملك الرغبة ليكون لاعب كرة قدم”.

وأضاف آخر مدافعا عنه: ” بالنسبة لي وناس قوي للغاية ولديه أرقام مجنونة، لكنه يتمتع بشخصية غير جيدة بالنسبة للاعب كرة قدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى